الجعيد يفتتح معرض الكتاب الخيري

مجلة فرقد الإبداعية_متابعات الطائف

فيما انطلقت  الأعمال الرمضانية لجماعة إثراء   :

أدبي الطائف يفتتح معرض الكتاب الخيري بالنادي    

افتتح رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف الأستاذ عطا الله بن مسفر الجعيد   معرض الكتاب الخيري   مساء أمس الاثنين    والذي يأتي ضمن فعاليات  الليالي الرمضانية التي يقيمها النادي  خلال شهر رمضان المبارك  وذلك بحضور رئيس جماعة إثراء  المشرف على المعرض الأستاذ أحمد الشمراني وأعضاء الجماعة و عدد من محبي الكتب والقراءة من  مثقفي ومبدعي  الطائف.

إثر ذلك  انطلقت أعمال جماعة إثراء بأولى جلساتها الرمضانية  بجلسة تشاورية حول مسار ونشاط الجماعة وبرامجها المستقبلية ومهام الأعضاء واللجان داخل الجماعة وسبل استثمار الإمكانيات التي يوفرها النادي الأدبي الثقافي لفريق إثراء .

فيما أشاد رئيس النادي الأستاذ عطا الله بن مسفر الجعيد  بالدور الذي  يقوم به فريق إثراء الثقافي في نشر ثقافة القراءة والعمل الجماعي والتطوعي  ودعم المواهب الشابة للجنسين من أبناء وبنات الطائف ، وقال الجعيد إن النادي يفتح أبوابه وقاعاته  وجميع الإمكانيات المادية والمعنوية لمثل هذه المبادرات  التي تساهم في دعم المشهد الثقافي والأدبي .

وطالب الجعيد   كل من لديه مبادرة أو مقترحات فإن النادي يرحب بها ويدعمها من خلال الدور الذي يضطلع به في خدمة  الحركة الأدبية و الثقافية   .

                                    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *